هل انت سعيد الشاعر عبدالبديع النجار

هل انت سعيد
هل انت سعيد بعد ان جعلتني في واد سحيق
هل ارتاح قلبك بعد ان اصبحت في بحر غريق
هل تنفست الحب من بعد ان حرمتني الشهيق
هل تنعمت بدنياك وانا اصارع من نار الحريق
هل ترى الكون جميلا وقد اطفات عيني عن البريق
كيف رايت الحب من بعد حبي وهو حب عريق
تركتني بلا سبب وانا كنت لك الحبيب والصديق
هل وجدت بعدي مخلصا صادقا يصبح رفيق
لا اظنك وجدت السعادة واعلم انك تهت الطريق
هل اردت العودة ولكنك تكابر باسمك العتيق
عد ان اردت العودة فانا لك الحياة و الصديق
عد فانت لي حبيبا وانت لي النور و البريق
الشاعر عبدالبديع النجار
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف