تسلمين ....الشاعر ابو يزن الشلبي

تسلمين...
كلامك العذب يامر قلمي,, فيكتب اجمل الالحانِ..
فتنساب معزوفة عشقك,, بين حروف كتاباتي..
الحان حب وغرام ,, ينبض بها قلبي وآهاتي..
اسأل قلبك حبا,, يثير عشقا لفؤادي ووجداني..
فانت الحب والعشق,, وبهجة الحياة والاماني..
تسلمين,, يا من حبك ساكن شرايين فؤادي..
....................................................
بقلم هيثم نمر شلبي.
عمان - الاردن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف