لاتعشقين * طارق عطية

لاتعشقين
حاورت نفسي لأستبين...جواب من تلك الحوار
يانفسي لا ..لاتعشقين ....فالعشق للنفس انتحار
القلب... دار 
يبغي العمار
لكنه اعتاد منكي................ الانتصار
بحثت عن قلب برئ.......... ولم أبالي
لم أجده بواقعي ولم يصادفه خيالي
بت خالي
لم أعني نفسي بعشقها .لم اعني للعشق أعتبار
طارق عطية



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف