لماذا غبتم؟تأليف / سعيد كمال إمام

لماذا غبتم؟
غِبتُم عَنَّا بلا سَبَبْ
وحَالُ كلامِنَا العَتَبْ
يَا رفاقًا على الدَّربْ
غيَابُكمْ خَلَّفَ الكَربْ
ألمْ نَتَفِقْ يَومًا مَضَى؟
وكانَ حَالنا هو الرِّضا
وتعاهدنا عَلى الوفَاقْ
وحرق أسبَاب الفِراق
ونبقَى فى اللهِ أحبابا ؟
ونقبلُ النصحَ والعِتَابا
فكمْ تواعَدنا وأخلفْتُم
كمْ وصلنَاكُم وقطَعْتُم
ونظفنَا القلبَ لأجلكُم
وكتبنَا الأشعَار بحُبِّكم
جَرحتُم بهجركم القلب
وذبحتُم ببعدكُم الحُب 
لماذا غبتُم وَتَرَكتُمُونِى؟
أنقذوا قلبى وارحمُونِى
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
تأليف / سعيد كمال إمام

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف