يا رب * بقلم باسم النادي




يا رب _____
عبْدُكَ يا ربُّ حزينٌ
يُدْركُ
أنَّ الخيرةَ فيما إخْتَرتَ ومَهْا كان
لكنَّ الدمعاتِ
تُعانِدُهُ
تَجْرِي دون استئذان
تَصْطَحِبُ ألآهاتِ
وتَجْري
رَغمَ قناعِ الفرحِ المغزولِ بإتقانْ
عَبْدُكَ يا ربُّ
تَشَرَّدَ في التيهْ
أمّا القلبُ كعادَتِهِ
يَنْتَظِرُ الجَلْطَةَ أنْ تأتيه ..
بقلم باسم النادي


تعليقات