..وداع الاحبة - اسد العزاوي

..وداع الاحبة .. 🌷🌷 
اخوتي احبتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 
قبل اغلاق حسابي بعد ساعات قليلة . وددت ان اكتب عبارات توديع تليق بالناس الذين كنت لديهم بمنزلة المودة والاحترام . 
ولكم في القلب مثله .. 
☆---------¤¤¤¤--------☆
♡.. كلمات اعطرها بالعنبر والعود ♡ .. في أمان الله ياعمرا لا يعود
🌷🌸🌹🍀🍁🌺🌻🌼
♡ .. في أمان الله اني استودعكم ♡.. عند من لا تضيع عنده العهود 
🌷🌸🌹🍀🍁🌺🌻🌼
♡.. لكل قريب وبعيد ساشتاقكم ♡.. فحال المرء اليوم غير موجود 
🌷🌸🌹🍀🍁🌺🌻🌼
♡.. أبراء امام الله مني لذممكم 
♡.. بالقيام .. والقعود .. والسجود 
🌷🌸🌹🍀🍁🌺🌻🌼
♡.. من يبراء لي فذاك شانكم ♡.. وشأن الاكرمين علينا تجود 
🌷🌸🌹🍀🍁🌺🌻🌼
♡.. أسعدني الله بكسب محبتكم اسد العزاوي.. فكنتم خير الاصحاب وشهود
اسد العزاوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف