رسالة-- * نبيل الشضاوى-


--------------رسالة---------------
ارسلت رسالة عبر ا لرياح
لعل القلب من الالم يرتاح
وقولت فيها ان الهوا فضاح
وصوتى دوا فى السما حتى صار صياح
اشتكى منة كل طائر قلبة مملوء بالجراح
فما بكى اما انا الاوان لكى ارتاح
الاهيتا انتى بالحب الموباح
فصبرا ستئتينى نادمتا باكية فى اى صباح
وعندها سيكون قلبى مملوء بالسماح
لان العشق والهوى فضاح
-------------نبيل الشضاوى----------------

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف