إنتظار...بقلم الكاتب الربيعي عمران

إنتظار...
الزمن لا ينتظر أحد..
القطار يسير ولا يلتفت لنا...
نحن لا نزال في مكاننا...
ننتظر عودة القطار...
لنواكب الزمن معا...
عاد القطار وبلا مسافرين..
يحمل نعش الأموات..
لا نزال ننتظر...
وبدون جدوى...
آهات الإنتظار إنفجرتْ دموعا...
لتطفىْ نار الألم المتراكم...
بعدها علينا التكيف لظروف الزمن القادم..
بقلم
الكاتب الربيعي عمران / العراق




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف