هل من وصال؟ د. بسيم عبد العظيم

هل من وصال؟

أنعم وأكرم بالجمــــــال=فجمالها فوق الخيال

كالشمس في كبد السمـا=ألقت ضياها للهـــلال
راح الهـــــــــلال مهللا=بهر الهلال من الجمال
فبه استتم كمالـــــــــــه=بلغ الهلال ذرى الكمال
عكست عليه بهاءهـــا=منحته أطياف الظـــلال
يا من رأى حسن المها=زادت مهاتي بالـــــدلال
بنت الأمـــــاجيد التــي=أهفو لها في كل حــــال
أرنو لرؤيتها كمـــــــا=يستطلع المفتي الهـــلال
مهما مددت بخطوتي=لا أستبين سوى الرمــال
يهفو إليها خافقــــــي=هل لي إليها من وصال؟!
د. بسيم عبد العظيم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف