جدار الحزن * بقلمي...طارق عطية

جدار الحزن
بنيتُ جدراناً لقلبي
من اساكَ من الأنينْ
 ما عدتُ أذكرُ لفظَ 
عشقٍ
إن هوى
أو من حنينْ
لا تسألينْ
عنْ قلبٍ أثقلهُ الضّنينْ
ماذا دهاكَ إنْ عصى
ألستَ تعشقهُ الحزينْ
جدارٌ أنتَ بنيتَهُ
أتقنتَهُ.....أبدعْتَهُ
تبّاً لمنْ مَلَكَ اليمينْ
العيشُ دونكَ كبرياءٌ
أدركتُ ما معنى الوفاءْ
 يعْلو جداركَ كُلّ حينْ .
بقلمي...طارق عطية






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف