هلْ تذكرينَ-بقلم/ملك محمود الاصفر


هلْ تذكرينَ مجلساً 
قدْ ضمّنا في الفجرِ
والصبحُ جاءَ مشرقاً
يتلألأُ كالسحرِ
ونوارسٌ منْ حولنا
والماءُ حلوٌ يجري
جلسنا فوقَ صخرةٍ 
نلهو بماءِ البحرِ
..............
ملْ تذكرينَ مركباً
سارَ بنا في الماءِ
والثغرُ كانَ باسماً
والهمسُ في الخفاءِ
وقلوبنا تتعانقُ
ترنو إلى العلياءِ
والضحكَ واللهوَ معاً
في الصبحِ والمساءِ
................
هلْ تذكرينَ سهرةً
كانتْ معَ الأصحابِ
وقفنا قربَ وردةٍ
فواحةَ الأطيابِ
قطفتِ منها زهرةً
حفِظْتِها بكتابِ
ونورُ حبٍّ ساطعٌ
يضيءُ كالشهابِ
.........................................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلامي د. أحمد أسامة عمر يتألق فى ندوة نادي سينما أسامة عمر

العاشق والعذراء /بقلمى/ عصام مرسى الطيب /

الحب مش كلمة تتقال/ حنان امين سيف